أساسيات مستخدمي الفيب – اختر أسلوبك

Why Vaping is better option - Vaping technique

إذا كنت من مستخدمي الفيب الجدد في الرياض، سيكون لديك بالتأكيد شكوك كثيرة حول الطريقة الصحيحة للقيام بذلك. ما لا يدركه الكثير منكم هو أن طريقة الفيب يمكن أن تؤثر بشكل كبير على تجربتك في القيام بذلك لذا فإن القليل من المعرفة عن الوضوع ستساعدك بالتأكيد على الحصول على أفضل تجربة خلال استخدام الفيب.

Vaping technique

هناك أسلوبان أساسيان للقيام بعملية استخدام الفيب:

1. الفم إلى الرئة (MTL)

 2. الى الرئة مباشره (DL)

ينتج عن كل من هذه التقنيات نتائج مختلفة على جسمك بالإضافة إلى منحك تجارب متنوعة. لسهولة الفهم ، يمكننا القول أن MTL تشبه إلى حد كبير تدخين السجائر في حين أن DL تشبه تمامًا أخذ جر من الشيشة أو ألأرجيله.

على الرغم من أن عوامل أخرى مثل قوة البطارية وتدفق الهواء يمكن أن تؤثر أيضًا على تجربة استخدام الفيب الخاصة بك ، إلا أنها تعتمد في الغالب على طريقة تفاعل المستخدم مع الجهاز.

القيام بطريقة MTL – Mouth to Lung

تقنية الفم إلى الرئة هي الطريقة الأسهل لاستخدام الفيب . هنا يمكنك فقط أخذ البخار في فمك أولاً واستنشاقه إلى الرئتين. يجب أن تأخذ سحبًا طويلًا لملء فمك بالبخار ثم تستنشق تمامًا حتى يصل البخار إلى رئتيك. سوف يتكيف الأشخاص الذين لديهم خبرة في التدخين بسهولة مع هذه الطريقة لأنها تشبه إلى حد كبير تدخين السجائر التقليدية.

سوف يمنحك MTL Vaping إحساسًا حادًا عند مقارنته بضربة الى الرئة مباشره. يبقى البخار أيضًا في الفم لفترة أطول ، مما يتيح لك تذوق النكهة بشكل أفضل. بما أن هذا يشبه إلى حد كبير تدخين السجائر ، يمكن تكييف هذه الطريقة بسهولة من قبل أي شخص يتطلع إلى الإقلاع عن التدخين.

من الأفضل استخدام جهاز يتمتع بمقاومة عالية وقوة بطارية منخفضة ومبسم ضيق عند عمل MTL. هذا يضمن استيعاب النيكوتين الأمثل وأفضل تجربة للمبتدئين مع الحفاظ على برودة الجهاز. بسبب الاستنشاق البطيء ، يتبخر الجوس بشكل أبطأ ، ولن يتم استهلاك الجوس بسرعة كبيرة. ولذا يمكننا القول أن استخدام الفيب MTL أكثر اقتصادا مقارنة بتدخين السجائر التقليدية.

من ناحية أخرى ، قد يجد البعض منكم أنه أقل كثافة وأقل إرضاءً مقارنةً باستنشاق المباشرعلى الرئة.

vaping technique in riyadh

للمغامرين DL – Direct to Lung

يدور الاستنشاق المباشرة الى الرئه حول دخول البخار مباشرة إلى الرئتين ، وهو يشبه إلى حد كبير مثل التنفس. في هذه التقنية ، سوف يملأ البخار الكثيف رئتيك بسرعة ، تمامًا كما هو الحال عند استخدام الأرجيله.

بما أن DL يأخذ البخار مباشرة إلى الرئتين ، فإنه يعطي إشباعاً أكثر كثافة من MTL. إذا كنت جديدًا في استخدام الفيب ، فقد تربك هذه الطريقة لأن التأثير على الحلق ستكون شديدة بعض الشيئ.

من الأفضل القيام بذلك عن طريق تسخين الجوس الإلكتروني عند درجات حرارة عاليه ، لذا من المهم إجراء السحب بسرعة لتجنب استخدام بخار ساخن. يمكنك أيضًا إنتاج سحب كثيفة من البخار باستخدام هذه الطريقة.

عادة ، يتم تجربة طريقة DL باستخدام كويل أو خزان Coil / Tank ذو مقاومة منخفضة أقل من 0.5 OHM أو ما يعرف سب أوم تانك Sub Ohm Tank للحصول على بخار أكثر.

بما أن التأثير على الحلق أقوى في هذه الطريقة ، فإن المدخنين السابقين سيجدون ذلك أكثر إرضاءً من MTL. كما أن هذه الطريقة ليست مرنة أو سهلة الإستخدام حيث يمكن أن يجف أو ينفذ السائل الإلكتروني بسرعة مما يؤدي إلى حرق القطن مما يجعل ممارسة هذه التقنية صعبة بعض الشيئ على المبتدئين.

لذلك إذا كنت جديدًا على استخدام الفيب في الرياض، فمن المستحسن أن تبدأ باستخدام طريقة MTL للاستمتاع الكامل بهذه العملية. ولكن إذا كنت من ذوي الخبرة في استخدام الفيب ، يمكنك محاولة التحول إلى طريقة DL لإشباع الرغبة الشديدة في النيكوتين. للعثور على أجهزة الفيب و الجوس الإلكتروني المناسبة ، تحقق من متجرنا على الإنترنت اليوم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

WhatsApp chat