لتدخين أو الفيب (ألسجائر الألكترونية) – الأسباب العلمية لاختيار وسائل تدخين أفضل وأكثر أمانًا

vaping vs smoking in riyadh

يعتبر التدخين عادة تسبب الإدمان والتي غالبًا ما يتم التغاضي عنها. تبين الدراسات الحديثة أن أكثر من 30٪ من الرجال هم من المدمنين على تدخين السجائر في السعودية. في الواقع ، يقودنا هذا إلى السؤال الكبير حول ما الذي نفعله لاختيار بديل أكثر أمانًا لخفض محتوى النيكوتين؟ كل ما نقوم به هو أن نتجاهل هذه التقارير الإخبارية ونعتقد أن هذا لا يزعجنا.

لهذا السبب اتت فيب مونكي الرياض Vape Monkey Riyadh بمبادرة لإدخال السجائر الالكترونية في السعودية، بنظام الفيب و السجائر الألكترونية لدفع الناس إلى إيجاد حل بديل وأكثر أمانًا مقارنة بوسائل التدخين التقليدية.

ستركز هذه المقالة على أسباب مختلفة تثبت أن الفيب و السجائر الألكترونية هي وسيلة أفضل للتدخين من طرق التدخين التقليدية الأخرى. أحد أسباب عدم اكتساب الفيب شعبية هو قلة الوعي. الفيب هي الطريقة الجديدة للتدخين والتي تم تقديمها قبل بضع سنوات فقط.

بما أن الناس مدمنون جدًا بالوسائل التقليدية للتدخين ، فلن يرغبوا في تجربة الطريق البديلة. هذا هو السبب في أنه أصبح من الضروري خلق الوعي حول متاجر الفيب على الإنترنت التي تقدم مجموعة متنوعة من النكهات ، سواء كانت خفيفة أو قوية.

تدخين السجائر هو أخطر بكثير للصحة لأنها تحتوي على أكثر من 20 المواد الكيميائية التي يمكن أن تسبب سرطان الرئة والعديد من الأمراض التاجية في القلب. من ناحية أخرى ، يحتوي الفيب على حوالي ستة مواد كيميائية تستخدم في عملية النكهة. يمكن أن يثبت الفيب بأنه الحل بديل لأولئك الأشخاص الذين يدمنون الوسائل التقليدية ويتكيفون ببطء مع الوسائل البديلة.

smoking vs vaping in riyadh

ذكرت شركة أبحاث السرطان في المملكة المتحدة أن استخدام الفيب و السجائر الألكترونية (Vape / E-Cigarettes) ساعد الناس على الإقلاع عن التدخين مرة واحدة وإلى الأبد.

ساعدة الفيب في تخفيض عدد الأشخاص الذين يعانون من مرض السرطان بسبب التدخين. يدعي الخبراء الذين أجروا أبحاثًا على السجائر الإلكترونية أن معظم الأشخاص الذين يدخنون السجائر الإلكترونية ليسوا ضحايا لأي مرض سرطاني ، وهو ما يتعارض تمامًا بين مدخني السجائر.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تعمل النكهات المختلفة الموجودة في نظام الفيب بمثابة تخفيف الضغط ، ربما بعد يوم طويل من العمل الشاق. على عكس السجائر ، ليس لدى الناس الرغبة في التدخين بشكل متكرر ، بينما يمنحك نفس الشعور بالراحة. يرجع أحد الأسباب الرئيسية لطبيعة عدم الإدمان إلى نقص التبغ. على الرغم من احتوائه على النيكوتين ، لا توجد آثار تبغ وهي نقطة إجابية ضخمة.

إذا كنت تخطط للعثور على مصدر بديل للتدخين ، يمكن لـ Vape Monkey Riyadh مساعدتك في تحقيق هذه الرغبة. نحن نقدم مجموعة من مجموعات المبتدئين وإكسسوارات التي يمكن أن تعزز تجربة الفيب الخاصة بك بسعر معقول للغاية. قد يكون هذا استثمارًا نحو مستقبل أفضل ويساعدك على الابتعاد عن الأمراض الفتاكة والحالات المرضية. يمكنك زيارة للحصول على مزيد من المعلومات حول سلع وخدمات مع خدمة التوصيل إلى المنازل أيضًا. تواصل معنا لشراء الفيب الخاص بك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

WhatsApp chat